♥قصص ♥♥حـــــب ♥♥وأشــــعار ♥♥وغـــــزل♥ بقلم (أبو جورج) ♥»»»-(¯`v´¯)-»» ♥لمن العيش ولماذا العيش بلا حبيب وروح ♥
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
♥قصص ♥♥حـــــب ♥♥وأشــــعار ♥♥وغـــــزل♥ بقلم (أبو جورج) ♥»»»-(¯`v´¯)-»» ♥لمن العيش ولماذا العيش بلا حبيب وروح ♥ ♥ليسَت مُشكِلَتي إن لمَ يَفهّم البَعضُ ما أعنيهِ فهذهِ قناعاتي .. وهذهِ أفكاري .. وهذهِ كتاباتي بين أ يديكم أكتب ما اشعر بِهِ .. وأقولُ ما أنا مؤمِنٌ بهِ .. لَيسَ بالضرورة ما أكتبهُ يَعكِسُ ..شَخصية حَياتي هِيَ في النِهايةِ مجردُ رؤية لأفكاري.♥

شاطر | 
 

 برج الجدي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: برج الجدي   الثلاثاء يونيو 01, 2010 4:39 am




طموحون، مجتهدون على صعيد العمل ولا تغيب أهدافهم عن عينيهم أبداً بالرغم من أن الأسلوب النشيط للجدي في إنجاز الأمور والذي يرتكز إلى قاعدة " خطوة واحدة في كل وقت" قد لا يكون ذلك الأسلوب المشوق في الأداء ولكن غالباً يكون له نتائجه. ليس بعيداً عن طباع الجدي أن يكون متعجرفاً وحتى قاهراً للناس أثناء تقدمه واندفاعه باتجاه النجاح. بالطبع هو سيبرر سلوكه بالقول بأن السيطرة هي خصلة وصفة أولئك الذين ولدوا كقادة. الجدي شخص مجتهد وميال للخوض في التفاصيل. ليس هو من أولئك الذين يخوضون المخاطر؛ الأمر الذي يعني أن عليهم دائماً أن ينتظروا النجاح. كونهم صبورين وأصحاب ثقة بالنفس فسوف يكون النجاح حليفهم وانتظار التألق ليس بمشكلة بالنسبة إليهم. مواليد الجدي يهتمون بالتقاليد إلى درجة يبدون غالباً فيها جامدين وربما خارجين عن أسلوب عصرهم. هم ليسوا ممن يكون طريقهم بعيداً عن بيتهم أو ممن يتبعون أحلاماً غريبة وبعيدة. غالباً ما يميل مولود الجدي للعقلانية وليس لديه أي نوع من الانفجارات العاطفية. أحياناً يدب بهم الطمع بعض الشيء ولكن إخلاصهم للعمل والعائلة يلطف من هذا الطمع بسهولة. بالرغم من أن طموح مولود الجدي يبدو غير محدود إلا أن هذا الشخص لا يلجأ إلى الغش لكي يصل إلى النجاح، وعندما يصبح النجاح حليفه سوف يحوز هذا النجاح على الرضى الكامل لديه ذلك أن مولود الجدي يؤمن هنا بأنه قد اتبع الطريق المناسبة لهذا النجاح.
الجدي والحب
لديه مهارة فائقة في التعامل مع الناس ويظهر ذلك فور كسر الحاجز الأول مع الطرف الآخر.من ناحية العلاقات الاجتماعية غالباً ما يكون الجدي بطيئاً في بدء هذه العلاقات ولكن سرعان ما يثبت بأنه مندفع في الاشتراك بها وهويحافظ كذلك على العلاقات طويلة الأمد وعلى الإخلاص للأصدقاء. غالباً ما يبدو مواليد الجدي بأنهم حماسيون ومغامرون في فنون الحب عندما يتم تشجيعهم وإثارتهم في هذا المجال و لكن قد يظهر الجدي غيوراً ومحباً للتملك عندما يشعر بتهديد ما. قد يتأثر الشريك عنما يحس بشدة العاطفة لدى الجدي و التي تأتي من تحت البرود الخارجي الذي يظهر به هذالجدي. مواليد الجدي مخلصون في علاقة الزواج، هم يقدمون تضحيات جيدة وكذلك يصارعون لتطوير العلاقات المنزلية وجعلها قوية. يحاول الجدي وبشدة أن يخفي الطبع الغير رزين لديه والذي يختفي تحت ظاهر من الطموح والنجاح المادي، ولكن كوكب المريخ الذي يمنحه هذه العاطفة غالباً ما يكون فقاعة غير ظاهرة تحت السطح الظاهر، فعند رفع الستارة تنساب العواطف وتندفع مثل الحمم المتفجرة من البركان. في الحقيقة يحب مولود الجدي عندما يقف على أرض ثابتة أن يتمتع هو بالعيش في اللذة التي يحصل عليها من السمعة الطيبة التي كونها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abogorge.kalamfikalam.com
 
برج الجدي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.abogorge.com :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: ابراج***-
انتقل الى: